-->
عبود بظاظ للمعلوماتية عبود بظاظ للمعلوماتية
انترنت مجاني

آخر الأخبار

انترنت مجاني
برامج
جاري التحميل ...
برامج

تحميل اندرويد اوريو 8.0 Android Oreo "نسخة رسمية" 2018

العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد, يرغب في ترقية نظام هاتفه للأفضل, بأسباب تكمن في عدم إيتاح تطبيقات معينة لذلك النظام القديم, أو أنه بطيء الإستجابة أثناء الاستخدام . فبعد أن قدمت لكم نسخة أندرويد لولي بوب, اليوم ارتأيت أن أقدم لكم أحدث نسخة تحمل إسم أندرويد اوريو, أي إصدار 8.0 . ستجد رابط تحميل روم أندرويد اوريو أسفل المقال, ولكن بعد أن نتعرف على الهواتف المتاحة له حالياً .
هذا الإصدار من نسخة أندرويد " Android Oreo " نسخة أولية ورسمية من شركة جوجل, أي أن الروم يتسم بمصداقية ولن يشكل أية مخاطر على هاتفك إذا قمت بتثبيته . بالنسبة للتعرف على خصائص هذا النظام, فقد سبق وأن وضعنا موضوع عن مميزات Android O, حرف " O " هو اختصار لكلمة Oreo .


الهواتف التي يمكن تحديثها بنظام أندرويد اوريو 8.0

هذه النسخة ليست متاحة لجميع الهواتف بل بعضها فقط, في انتظار توسعها للهواتف الأخرى قريباً إن شاء الله, متاحة للهواتف التالية :
Nexus Player
- Nexus 6P
- Nexus 5X
- Pixel
- Pixel XL
- Pixel C


تحميل اندرويد اوريو 8.0

يمكنك تنزيل هذا النظام من خلال الموقع الرسمي Developer Android, فقط عند الدخول تختار نوع هاتفك, ومن ثم قم بتحميل النسخة الرسمية من Android O بكل سهولة 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

عبود بظاظ للمعلوماتية

2016